بنات اني بالاسبوع ٣٥ واليوم من الظهر عندي وجع بظهري قوي وينزل ع رجلي وبطني جاي تتحجر التعرف لا تقصر عفيه بنات
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل في الاسبوع 33 ووزن البيبي 1900 وانا هولد يوم 21/2 يعني هيبقي اول اسبوع في التاسع تفتكروا الوزن هيزيد ولا لا وياريت تطمنوني لو سمحتوا حد ولد اول اسبوع في التاسع ووزن البيبي كان كويس ومحتاجش حضانه
اقرأ المزيد...
انا اليوم سويت سونار الاسبوع ١٥ وماسألت دكتور الاشاعه عن جنس الجنين لاني قلت بسأل الدكتوره
انتهى الدوام وانا مادخلت😔فيني فضول اعرف جنس الجنين
اقرأ المزيد...
صبايا ايمتا بكون نوع الجنين اكيد 100 /100 ياريت تفيدوني
😘
اقرأ المزيد...
بنات انا سويت سونار واول شي قالت الجنين ساجد بعدين قالت احتمال بنت تعالي نهاية الشهر نتاكد ،فيه احد صارله كذا واكيد صارت بنت او فيه احتمال يكون غلط؟
اقرأ المزيد...
بنات اني اشرب ببسي بس موو كل يوم يعني من اشتهي واني حامل بل سادس هل البيسي يسبب اضرار لجنين
اقرأ المزيد...
مساء الخير حبيباتي اني اخر الثالث وسويت سونار كالي يمكن ابنية مواكيد يعني صحيح السونار ارجو الرد
اقرأ المزيد...
القطه في الحلم من اول ماحصلت وانا احلم بقطط او قطه وحدا بس كلهن جميلين وقلبي يحن عليهن ويحبهن وهن يتوددون لي يارب خير
الي تعرف ياريت تفسر لي
اقرأ المزيد...
مساء الخير ، بنات انا انتظر الولادة وفيني خوف منها ربي ييسر لنا ، ودي اطق ابرة ظهر والمستشفى الحكومي ما يطقون بس الخاص وش الحل ؟!
اقرأ المزيد...
هل ممكن يضرها او عادي يجيني صداع قوي ومااقدر اتحمل واخذ فيفادول هل عادي للحامل افيدوني الله يسعدكم
اقرأ المزيد...
انا حامل آخر دورة كانت يوم 4 سبتمبر حامل بتوأم ذكور مشا معي دم بعدين صار لونو بني و هلا رجع دم مع العلم اني بستخدم شمع estima مين يعرف شو سبب الله اجزيكم خير
اقرأ المزيد...