من فضلكم انا بالاسبوع 15 كنت أحس بحركه بسيطه للجنين وعاد يومين ماحسيت حركه هل هذا طبيعي؟؟
اقرأ المزيد...
بنات الشريحه مضره لو مابيه شي الحبوب انساه البره تسمن كلت شريحه احسن شتنصحون لأفضل
اقرأ المزيد...
بنات انا الحين بلاسبوع 34
وجاني الالم مقل الالم دوره الشهريه بس مرههه
لمدهه 4 ساعات
هل هو طبيعي هالشي ولا لا 🥺💔
افيدوني بليز
اقرأ المزيد...
اليوم عرفت جنس الجنين بس مش متاكد الدكتور وين صاحبات الخبرة
الاولى 3 شهور ونص
والثانيه شهرين و10 ايام
اقرأ المزيد...
بنات الله يجازيها خير الي ممكن تصمملي بشارة مولود بأسم خالد
وربي يسهل عليها حملها وولادتها
اقرأ المزيد...
انا تخرت الدوره اسبوع بعد ماتركت الحبوب ديانا 35ساعدوني في حد زي 😥
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة يا بنات انا حمل فى الاسبوع ٣٥وبقيلى الربع ايام واتخل فى الاسبوع ٣٦ انا ابنى عند سنه واربع اشهر انا ولت قيصرى ممكن اولد طبيعى المره دى الرجو الرد يا بنات لو سمحتو
اقرأ المزيد...
انا اخر دورة الي 25-12يابنات لي تاريخها معي تدخل مشان نتبع مع بعض نشوف ايمت يبين الجنين والنبض
بنات عندي الم علمبيض الأيمن لما اسعل هل هذا شي طبيعي؟
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات اني بالاسبوع ال٣٧ وصارلي اسبوع عندي الام وتقلصات طلق بارد يروح ويجي والدكتورة انطتني مهله ١٠ ايام اذا متصير ولاده تنطيني ادويه محفزات شنو تنصحوني اسوي ومنو مثلي
اقرأ المزيد...
انا حامل بالثالث امبارح حسيت بالم مش طبيعي جانبي الحوض وكمان الظهر واسفل البطن زي الم الدوره بالزبط مع تعرق وشعور بالاستفراغ شو السبب بليز اللي عندها خبره تحكيلي
اقرأ المزيد...