بنات انا بكريه قبل اسبوعين لمى كنت ف الاسبوع٢٦ كان وزن الجنين كيلو الحين انا في الاسبوع ٢٨ في الشهر السابع بس ما احس بطني كبر كثير بسألكم طبيعي الوزن ولا صغير لانه كل من شافني قال بطنك صغير مو باين انك ف السابع
اقرأ المزيد...
انا بلاسبوع ٣٢ و ٣ ايام يعني اسبوع ٣٣ مبارح كان عندي موعد عند الدكتور فحصني نسائي وقالي الرحم فاتح ١ سم ومن وقتا عم يصير معي مغصات قوية بس منا منتظمة ولا قريبة من بعضا شو ممكن يكون السبب
اقرأ المزيد...
بنات مين اعطوها دم قبل الولاده
انا دمي نازل وكتبوا ليا دم وخاايفه
اقرأ المزيد...
انا داخله عالاسبوع ال 11
ولسا ماسويت ولا سونار اول موعد لي بمستشفى حكومي لسا بيكون الاسبوع الجاي
عادي اني الى الان ماسويت سونار؟ مجرد سويت تحليل حمل دم وبعدها مارحت عالمستشفى
اقرأ المزيد...
بنات كيف احسب ايام الاباضه بعد الإجهاض ساعدوني ولكم جزيل الشكر.
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا
انا حامل بالاسبوع ٢١ والجنين راسه نازل تحت كتتير وعامل وجع بالحوض هاد خطر ولا طبيعي انو الوجع من الثقل.؟ الو ٥ ايام ع هاي الوضعيه
اقرأ المزيد...
أدعية لحفظ الجنين
لم يرد في السنة النبوية ما يتعلّق بأدعية مخصصة للمرأة الحامل أو جنينها، إلا أنه يمكن دعاء بعض الأدعية العامة من الأم لجنينها ولو لم ترد في السنة، ومنها ما يأتي:
.
1- «اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التّامة، ومن كلّ شيطان وهامّة، ومن كلّ عين...
اقرأ المزيد...
انا كان عندي ترسبات املاح في البول الله يكرمكم وقالوا كثري ماي الحين احس كان فيني التهاب وش اسوي مع اني اكل مضاد لمشكله المعدة تعبت من الادوية 🥺وانا حامل بالرابع
اقرأ المزيد...
بنات هل طبيعي الشعور بحزن وتقلب المزاج والحساسيه الزايده من ابسط المواقف وهل هذا الشيء ممكن يأثر على الجنين مستقبلا ...
انا خايفة تكون بداية اكتئاب
اقرأ المزيد...
سلام وعليكم بنات انا في بداية الشهر الثالت وعندي افرازات قليلة بنية ليها أسبوع ورحت المستشفى يقولون عادي دام مافي الٓام وقليلة ممكن تفيدوني لو عندكم فكرة جزاكم الله خير
اقرأ المزيد...
انا كان عندي قروب يعرفن سبحان الله جنس الجنين بااخر موعد دوره وتاريخ ميلاد الام فا ضيعت القروب مين فيكم تعرف وكم صار لي حامل انا اخر دوره 29 ربيع اول يعني 3/29 هـ
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
اخواتي متى تبتدون تدخلون الاكل للرضع ولدي عمره 3 شهور بيدخل الشهر الرابع افيدوني جزاكم الله خير ؟؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا سويت عمليه فتق بسره وتركت الحيوب مانع الحمل قبل العمليه تقربن شهر والحد لان منزل الدوره متخره سبع ايام الحبوب ديانا 35 صار جماع بس مع احتيطات من صار معها هشي 😥
اقرأ المزيد...