بـ احس بالم زي الدوره و ثقل بالبطن و باقي ع دورتي تقريباً اسبوعين ينفع اسوي تحليل حمل الان؟؟
ولدت قيصري و طفلي عمره 10 شهور ؟؟
اللي تعرف يا ليت تفيدني؟
هل ممكن حمل؟
و لا انتظر لبعد موعد الدورة و اسوي تحليل؟؟
اقرأ المزيد...
بنات منو وياي اني بعد 5 ايام ادخل بشهر الخامس يعني اني هسة بية سبوع
اقرأ المزيد...
سلام عليكم اخواتى انا في اخر اسبوع من الشهر الرابع وعندى الم فظيع في اسفل البطن مش نافع معاه اى مسكن حد يفيدنى ممكن يكون ايه واخدله ايه مع العلم انى خدت حقن فسيرالجين وبنادول الازرق مافيش اى نتيجه
اقرأ المزيد...
اللي تعرف اسباب الالم ف اعلى الفخوذ ف الشهر الخامس وعلاجه تقولي
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
انا بأول الشهر السادس وعندي وجع بطرف الكلى اليمنى ودكتور قلي انو بدي قسطرة بولية اذا زاد الوجع
سؤالي في علاج تاني غير القسطرة؟
واذا اضطريت وحطيت القسطرة في خطورة ع البيبي او على صحتي؟؟
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا أنا اول اسبوع من شهر الخامس وحركت لبيبي كتير خفيفي هل هاد شي طبيعي
اقرأ المزيد...
بنات في سؤال في بالي بعيد عن مواضيع الحمل لاني في حاجتها الحين وطلبتكم الي تعرف لا تبخل علي ابغا طريقه تعطير الحمام وانتو بكرامه
اقرأ المزيد...
السلام عليكم حبيباتي اني ف الشهر التاسع والاسبوع ٣٩ واحس بالطلق خفيف و الم كانه وخز من تحت ومرات رجولي و ليوم حسيت بقشعريرة و طلق بارد ولما اجلس احس انه جنين كانه يريد يطلع هل هذي معنه ان الرحم متوسع وكم ولا اعراض عادية هذي مو حملي الاول لكن...
اقرأ المزيد...
انا صورت اليوم الاسبوع 8ومابين الجنين ولانبض اخر دورة 12/9😭😭😰
اقرأ المزيد...