بنات من قد سوت وهي حامل ايكو لقلب الجنين وكيف طريقته اشعه ولا مثل السونار
وامن ولا وش وضعه
اقرأ المزيد...
بنات وتخرج مني افرازات مع البول بس بيضاء تنزل زيها زي البول اني بشهر التاسع والاسبوع 38ومافيني اوجاع قويه خفيفه وتروح عادي ذي الافرازات
اقرأ المزيد...
بنات مين حملت ب كيس حمل فارغ؟؟؟
تحكيلي كيف عرفت انو حمل فارغ؟؟
وهل كان في أعراض حمل؟؟
وهرمون الحمل كان يرتفع ام لا؟؟
وكان ينزل عليها دم بداية حملها؟؟
اقرأ المزيد...
مساء النور بنات كيف حالكم انا فالاسبوع التلاثون ممكن تقولو لي نوع البيبي ولد ام بنت
اقرأ المزيد...
سلام
بسالكم عن الموانع بعد الولاده باي يوم تاخذوها ووش افضل مانع انا مو حابه استخدم الحبوب لانو لخبطت الهرمونات عندي
ومين جربت الشريحه وسمعت انو فيه ابر
كل وحده تحكي لنا تجربتها ووش افضل
اقرأ المزيد...
حبيت اكوللكم بنت اخويه من حوامل 7 مايو اليوم ولدت ربي ييسر الكم جميعا وتقوم بسلامه إن شاءالله يارب
اقرأ المزيد...
بنات كيف الحال
لو سمحتم يلي مرت بهالتجربة تشارك بالموضوع
اختي حامل جديد و نزل عليها و الدكتورة حكتلها انو في بكيس الحمل دم واحتمال انو ينزل لا سمح الله
الله يحفظلها حملها ويخفظلكم احمالكم جميعا حدا مر بهالتجربة و ثبت الحمل وتم بسلامة
اقرأ المزيد...
تجاربكم الولاده فى المستشفى فى ظل كورونا خيفه جدا من المستشفى وخصوصا على الجنين
اقرأ المزيد...
بناات الله يوفقكم ميين متفهم بسوناار شو مبين معكم بنت ام صبي💙♥️
سااااعدووني
اقرأ المزيد...
كييفكم بنات مين طلع معها بسوناار بنت و بعديين طلع ولد
🙈🙈♥️
اقرأ المزيد...
بدي استشريكم انا هاذ اول حمل ومن بداية الحمل وانا حاسة انو عندي ولد ورحت دكتورة فشهر راابع قالت لي والله شكل بطنك شكل ولد ولما سويت سونار قالت لي% ٦٥ بنت و %٣٠ ولدالانو مو مبين كثير مع هيك حاسة انو عندي ولد و بتمنى يكون عندي ولد
و...
اقرأ المزيد...
بنات حلمت اني ولدت وجبت طفل منغولي مع العلم اني حامل بتوأم وماعرف لسى جنسهم احد عنده خبره ف النفسير
اقرأ المزيد...
عندي استفسار انا فالشهر التاسع الاسبوع 40 واليوم الفجر نزل دم خفيف ورحت المستشفى وفحصت الدكتوره وقالت انه الرحم فاتح 2 سانتي وماكان عندي الالام فخلتني ارجع البيت وقالت اذا نزل الماي والالام صارت كل ثلاث دقايق ارجعي المستشفى والحين انا صار لي من عقب الساعه 5 المسا احس بالم...
اقرأ المزيد...