انا في الشهر الثامن ومعايا طلق والدكتورة كشفت عليا من تحت هل هدا الشي بسبب توسع في عنق الرحم ؟!
اقرأ المزيد...
مرحبا للجميع
انا ولدت الي شهرين ونص تقريباً وهي تاني مره مفروض تيجي هيها الدوره وما اجت انا بستخدم حبوب منع حمل وكتركتهم عشان تنزل الدوره وما نزلت الي اربع ايام تاركهم
لو سمحتو فيدوني من تجاربكم
اقرأ المزيد...
عملت تحاليل علشان اعمل عندي قيصرية وطلع نسبة الدم 10 والحديد عندي شوية ناقص هل هناك خطر
اقرأ المزيد...
اخواتي انا عامله ربط لعنق الرحم كيف شغل البيت عادي ولا لا انا بشتغل اطبخ واغسل فقط ما اعمل اي مجهود ثاني وبحس الم في اسفل ظهري واسفل بطني ونغزات من تحت واذ ريحت نفسي تخف شوي هل هذا طبيعي واللي عملوا ربط كيف وضعهم مع شغل البيت طمنوني الله...
اقرأ المزيد...
مين قد مرت في هذي التجربة او تعرف احد مره في هذي التجربة وايش صار معاها وهل صحيح انو لازم عملية قيصرية ؟بالله كل وحده قد مرت في هذا التجربة تحكيني حابه استفيد مره خايفه لانو اول حمل ليا وجا بعد تعب
اقرأ المزيد...
هو ممكن اخد طلق صناعي وهو لسه الرحم مقفول انا ف الاسبوع 39
اقرأ المزيد...
انا في اسبوع ال12 غير ان بطني لا تظهر ولا يوجد تغيير عليها، مع علم ان حملي هو لأول مرة
اقرأ المزيد...
مساء الخير ياحلوات الي من مكه بالله
وتعرف وحده تجيب شغاله تعطيني رقمها محتاجتها ضروري تكفون
اقرأ المزيد...
حوامل انا في الشهر التاسع واحس بالم في الفخذ مثل الكهربه ما اعرف كيف اوصفه 🤭 شو اسبابه وهل معناه بداية طلق ولا
اقرأ المزيد...
بنات انا إلي شهر وداخلة في التاني موقفة الحبوب نوع ( ياسمين ) ونا من طبعي اترك الحبوب احمل من الشهر الاول مشاءلله بس مدري ليه المرة هادي اتاخر الحمل ؟ هل السبب نوع الحبوب ؟ مين قد جربت ياسمين؟ ردو بليز 🙏
اقرأ المزيد...
بنات فدوه حلمت بلحلم انو مرت حمايه عندها لعبه وهذي العابه مرنة ومرت حماية لزمت العابه وتضرب بيهه بلحائط من وحدهه ممكن تفسير
اقرأ المزيد...
بنات انا في الاسبوع التاني من الشهر التاني وعملت شوية مجهود ونزل عليا نقط بني كده هل في خطر ع الجنين ولو في حد مر بالتجربة دي ونزل عليه نقط بني والحمل كمل علي خير ممكن تطمنوني
اقرأ المزيد...