السلام عليكم بنات عندي ابر وحبوب تثبيت اصرفوها لي المستفشى حالياً محتاجها جديده بالكراتين بصورها لكم الي محتاجتها انا بالرياض تجي تاخذها
اقرأ المزيد...
دعواتكم ليا ربنا يكمل حملي ع خير ويرزق كل مشتاق بالذريه الصالحه
اقرأ المزيد...
بنوتات تونيا داخله التاسع وتنزل مني افرازات بيضه كثيره شنو معناته عادي ولا ايش؟
اقرأ المزيد...
باقي اسبوع وخش الاسبوع ٤٠ من الحمل
وللحين الرحم مافتح معايه وتجيني بس تقلصات اسفل بطني خفيفه تروح وتجي بس مافي بوادر ولاده
وخايفه من الطلق الصناعي لاني بكر
من جربت الطلق الصناعي بنات ؟؟؟
اقرأ المزيد...
مرحبا اني مصابه بالحصبه الالمانية ماعرفت نفسي بالصابه صار اسبوع ودا ينزل علية جراحه وصخ جوزي بالرغم دا اخذ علاج بس ماكو فرق اكو تأثير عليه او ع الجنين؟؟؟
اقرأ المزيد...
انا اسا ببدايات الحمل ونفسي اعرف متى يبدا الوحم
وعادي السفر بالطياره ولا لا ؟
اقرأ المزيد...