مساء الخير كيفكم صبايا انا حامل اخر دوره تاريخ 2ديسمبر وهذا اول حمل لي ابي واحده تكون تعرف بلحمل وكل شي عشان استفيد منه
اقرأ المزيد...
انا بالاسبوع 9 من الحمل واحس وجع ومغص بمنطقة الرحم يجي شوي ويروح مين مثلي وهدا عادي ولا في خطر
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا هاد جنيني الدكتور قلي ما مبين حسب خبرتكن شوفولي شو معي
اقرأ المزيد...
مجموعة اخوات و صديقات مغربيات♥️🇲🇦🇲🇦 مرحبا بكل وحدة دخلات معانا في هاد المجموعة
اقرأ المزيد...
الله يجزاكم خير سويت اختبار حمل اليوم وطلع لي خفيف كذا هل يعتبر حمل او لا؟
اقرأ المزيد...
يابنات أنا بلأسبوع الأول من الشهر الرابع ربي يتمم علي وعلى الجميع يارب .. لكن عندي ألم الجوانب يمين ويسار بس فوق تحت الصدر واحيان يكون مع الخلف ومعه ألم أسفل الظهر هل هذا طبيعي ؟؟؟؟
اقرأ المزيد...
لو سمحتو بدي اسئل لما احسب للحمل بحسب من بدايه الدورة الي فاتتت ولا من اخر يوم من الدورة.
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات كيفكم
انا انشالله بكرا ادخل الشهر السابع
وجهزت تقريبا نص أغراض البيبي معقوله انا استعجلت😅
وانتو إحكولي اذا جهزتواو لا
والي دورتها ٢٧شهر ٧
تجي تصف معي تخبرني شو التجهيزات العملتها
او ايمت تبدا تجهز
اقرأ المزيد...
بنات ممن منكن جرب تحليل الدم للحمل وصار مافيه
وصار مخطي فيه حمل
احد كد جرب او مرت عليه من هالحاله من خوات او صديقات او قريبات؟
اقرأ المزيد...
بنات الله يرضى عليكم اللي تعرف تقولي انا في السابع وابغى اراجع عند مستشفى الملك فهد للقوات المسلحه لان بتكون ثالث قيصيرية ليه ان شالله يقلون لازم تحجزين عند طريق الموقع الموقع لما ادخل الساعه ٨صباحا يكتب مافي مواعيد اتصلبهم مايردون ايش السوات اللي عنده حل يقولي ضرووووووري اراجع عندهم...
اقرأ المزيد...
انا دخله ف الشهر السابع وحركه البيبي مش حاسه بيها نهائى ده طبيعي
ملحوظه انا عماله دايت وبفضل كل يوم اتمشى ع الاقل نص ساعه ممكن ده يكون لي علاقه ف قله الحركه
اقرأ المزيد...