يسعد مساكم
انا عملت اطفال انابيب أجنة مجمدة يوم خامس وفحصت رقمي باليوم العاشر وطلعت النسبة 500 زيارتي للدكتور كمان اسبوعين كيف بنحسب حمل الأنابيب ومتى لتظهر أعراض الحمل والله يفرحكم ويعطي الجميع
اقرأ المزيد...
وينكم امهات خلينا نتابع مع بعض
انا اخر دوره 12/8
كل وحده تقول اخر موعد للدوره
وخلي هذا الكروب يجمعنا لحد مانولد انشالله
اقرأ المزيد...
أمهات التوائم احكولنا تحاربكم و هل هم بكيس واحد أو كيسين؟؟
طبيعي ولا منشطات و ورونا صور اول سونارات لكم ❤️
ارفعو معاي الموضوع بالاستغفار
اقرأ المزيد...
اخر دورة الي بشهر 9يوم 20 يعني بأي اسبوع من الحمل اني حاليا
اقرأ المزيد...
هلا كيفكم
شو تاكلو يحرك طفل قبل سونار
يعني معي موعد بعد شهر تقريبا
خخخخخ
اقرأ المزيد...
مرحبا انا آخر دورة ليا 10/28
رحت للدكتورة وبين الجنين وسمعت النبض بس في دم حول الكيس وكتبتلي ع دوفاستون مين صار معها هيك؟
اقرأ المزيد...
ممكن حد من اللي يفهم في تحديد جنس الجنين يعرفني ولد ولا بنت الله يسعدكم
اقرأ المزيد...
ليش دايمن احس شفتي ناشفه خاصتن من اريد انام اني بدايت حملي🥺🤔
اقرأ المزيد...
عملت اختبار الحمل .كان مفروض تجيني يوم 19نوفمبر عملت اختبار يوم 23نوفمبر .سمعت انه لما يكون الخط واضح جدا يكون حمل في توأم.ذهبت للطبيبة قالت مازال حمل رقيق جدا لا يظهر التوأم الآن .ذوي الخبرة اتمنى تجاوبوني
اقرأ المزيد...
سلام صبايا الله ينولكم يلي بالكم و يلي بتتمنوه.. ادعولي أن يلي برحمي يكون مولود ذكر يا رب.. دعوة ٤٠ غريب مستجابة
و الله يسمع منكم و يقضي حوائجكم
اقرأ المزيد...