السلام عليكم البنات انا في الاسبوع السادس البارح هبط مني دم ووجع مثل الدورة وباقي فيا النزيف الطبيية دارت ليا ايكو الجنين مزيا ولكن قالت ليا الخلاص لي تحرك. شكون لي مرة من نفس التجرب تفيدني
اقرأ المزيد...
اخر دوره كان اول يوم فيها يوم ١٩ نوفمبر انا دلوقت ف الشهر الكام..الدكتوره بتقولي ف اول التاني حد يعرف
اقرأ المزيد...
سلام أنا عندي تأخر في الدورة اسبوع وعملت تحليل وطلع ايجابي وش هي الفيتامينات المناسبة التي أقدر اخذها في هاذ الحالة
اقرأ المزيد...
انا في شهر ثاني وعندي افرزات كثيرة هل هذا شي طبيعي؟؟؟اتمنى طمنوني
اقرأ المزيد...
بالله عليكم افيدوني وطمنوني انا حملت وعمر ابني الأول سنة فحاولت انزله عشان صحتي وابني لسة صغير لكن منزلش بحبوب الإجهاض فقررت احتفظ بيه لكن مرعوبة من التشوهات بسبب حبوب الإجهاض اخدت قرصين فقط طمنوني
اقرأ المزيد...
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم بنات انا حامل بالشهر الثالث ومن بداية الحمل طلع لي حبوب في وجهي والرقبة ويخلي لي بقع سوداء
لو تعرفون شي كريم أو مرهم اشيل البقع دي خايفة تبقى بعد الولادة وما تروح
اقرأ المزيد...
احتاج نصائح للحمل اليوم اول يوم الدورة
عندي بويضاتي صغيرة سأبدأ بشرب كلوميد غدا اريد نصائح أخرى من فضلكن
اقرأ المزيد...
سلام حوامل انا حامل في الثالث وتعبت من ألم اسناني ولثتي تنزف دم في عندي ضرس عقل بدو خلع وعندي سن بدو سحب عصب وفوق منها حاسة أسناني صارت حساسة شو العمل 😪
اقرأ المزيد...