وحامي كثير صعب ، كل ما اوكل اشي بستفرغو ، وبضل معي غثيان ، طبيعي يكون هيك ؟
اقرأ المزيد...
سلام هل يمكن ان يكون الحمل و تجيك الدورة الشهرية و اختبار الحمل يكون سلبي
هل من الممكن .....
اقرأ المزيد...
تحاليل متابعة الحمل لازم اكون صايمه !؟
اللي هي سكر وصورة الدم والغده والهيموجلوبين وداء القطط
لازم اكون صايمه او عادي؟؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات ارجو منكم تقولي ليا نوع الجنين انا بالاسبوع 13 وشكرا
اقرأ المزيد...
متي نحس بحركة الجنين
وبتتابعوا كل مده اد ايه بالسونار
يعني الافضل كل شهر ولا كل اسبوعين
جزيتم خيرا
اقرأ المزيد...
انا كلت اندومي وشربت بيبسي بس مش كتير هل دا غلط ولا عادي😭
اقرأ المزيد...