الله يسعدكم ويكتب اجركم مين يعرف من جنس الجنين في الشهر الثالث؟
اقرأ المزيد...
بنات أنا حامل ف أول الشهر التاني تقريبا
ومعنديش اي اعراض من الترجيع والحاجات دي ف هل ده طبيعي ولا لأ
لاني كنت حامل قبل كده ومكنش في أعراض بس محصلش نصيب واجهضت ف أنا خايفة جدا
اقرأ المزيد...
سلام اخواتي،انا حامل في الشهر الثاني ومرضعة لابني عمره عام،سمعت ان حليب المرضع خطر على الرضيع ،هل هذا صحيح ؟وهل أقوم بفطامه؟ من لديها تجربة مثلي،افدنني من فضلكن
اقرأ المزيد...
السلام عليكم.
اخواتي انا باول الثالث و كنت احس بالم و نفخ بصدري بس الي ثلاث ايام ماعاد اشعر بالم بصدري اطلاقا هل هذا طبيعي؟
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل وفتت بلشهر الرابع اليوم وأول حمل ألي بأينا شهر فيني اعرف جنس الجنين
اقرأ المزيد...
قال حكيم: احفظ لسانك إلا من أربعة : حق توضحه ، وباطل تدحضه ، ونعمة تشكرها ، وحكمة تظهرها.
اقرأ المزيد...
المقيمات بتركيا احتاج خدمة صغيرة اللي فيها تساعدني واجركم على الله
اقرأ المزيد...
الي ١٠ ايام بالثالث قبل اسبوع اخر زيارة للدكتورة وطمنتنتي وسمعت صوت الجنين بس صارلي ٣ ايام ماكو وحام وهالشي مخوفني لان قبل مات طفل ببطني وهم بشهر الثالث توقفت اعراض الوحام واليوم عندي تقلصات بصفحاتي التعرف لتقصررررر بنات
اقرأ المزيد...
حوامل نوفمبر هاا في اعراض حمل ولا لسه م ظهرت
انا مافي اعراض غير التعب
اقرأ المزيد...
انا حامل في الأسبوع 4
احتاج نصائح، ايش المفترض متى أكل و ايش اتجنب
شكراً
اقرأ المزيد...
اخر دوة جاتني18/11/2020
انا حاليآ في الاسبوع الخامس
شو عم تحسو وفي اي اسبوع يبين نبض الحنين بلسونار 🙆ومين راحت للدكتورة وشو قالت لها دكتورتها
اقرأ المزيد...