اخر دوره لي كنت التاريخ 27 سبتمبر
رحت ع الدكتوره وخطت لي سونار قلت لي مبين في السونار لي 12اسبوع 3 يوم
منو تعرف جنس البيبي
اقرأ المزيد...
بنات الاسبوع ١٣ يعتبر بداية الرابع او نهاية الثالث
لان اخذ مثبتات والدكتور يقول ٣ اشهر تاخذيهم يعني اوقفهم قبل ١٣ او بعد ١٤ اسبوع
اقرأ المزيد...
حوامل نوفمبر كيفكم بدأ عندكم الوحام ولا لا وهل شفتو النبض ولا لسه
اقرأ المزيد...
بنات انا استخدم حبوب اسبرين وحمض الفوليك وفيتامين دال مره باليوم بس مافي ساعه محددة لهم استخدمهم متى ماتذكرتهم باليوم عادي ؟ او لازم بوقت محدد
اقرأ المزيد...
مسا الخير.. كيف احسب باي شهر انا
علما انو اخر دوره اجتني ب 15/11
اقرأ المزيد...
السلام عليكم اخواتي ياريت لي تقرا تفيدني بنصيحه لاني بحاجتها .. انا زوجي عصبي بشكل كتير ..وكل فترة بنتخانق ع شي سخيف !! هو بيكبر مواضيع .. مهم ختنقنا وماعتد قادرين نكفي هيك انا وحيده واهلي مسافرين برا وهو اكتر من مرا كحشني من المنزل وقلي روحي اهلك مع العلم...
اقرأ المزيد...
بنات مين فيكم م بتستفرغ انا صرت بالأسبوع السابع وما ستفرغت ولا مره مستغربه شوي الوضع؟؟ 😶
اقرأ المزيد...
هو ممكن اختبار الحمل ميظهرش الحمل اصل جربته اكتر من مرة ومفيش حمل والدورة مجتش بقالها اسبوع ودي اول مرة تتأخر .. وهل لازم اعمل تحليل دم عشان اتاكد ؟
اقرأ المزيد...
يلي حملت بتوأم كيف عرفتو أنو معكن توأم بدون سونار وأيمتى ببين عالأيكو وهل ممكن يتأخر ليبين
وهل بتختلف الأعراض عن الحمل العادي
ممكن تشرحولي💖
اقرأ المزيد...