السلام عليكم انا لية اول يوم بالأسبوع ال13 أن شاء,الله إذا اعمل سونار اعرف جنس الجنين أو لا
اقرأ المزيد...
سلام عليكم انا أعاني من نزلة برد شديدة وراسي يوجع فيا لا أستطيع تحمل الالم لذا أرجوكم هل أستطيع تناول الدواء لتخفيف حدة الالم براسيتامول
اقرأ المزيد...
مسا الخير صبايا كيفكن انا عملت تلقيح داخل الرحم ب 1 الشهر وعملت فحص عطاني خطين واضحين وبدي روح لعند الدكتور بعد اسبوعين يعني هيك بكون قلي 3 اسابيع وبلشت بالاربع اسابيع مهيك وايمت ببين كيس الجنين عالسونار وهيدا هوي الفحص
اقرأ المزيد...
انا حملت بس مره رقصت خفيفه من بعده تعب كثير لان انا عمري ٢٠
اقرأ المزيد...
هل الحمل المتأخر يأثر ع الجنين وعلى النبض ومتى يبان النبض
فيدوني خايفه
اقرأ المزيد...
بنات الیوم رحت عملت سونار علیه 12,اسبوع گالی انوالطفل نازل تحت فی احتمال یسقط شواعمل حتی یرجع لوضعه الطبیعی
اقرأ المزيد...
اخر دوره ٢٥/١٠ وعلى حسابي وحساب اول سونار المفروض اني بالاسبوع الثامن
سويت سونار البارحه وطلع ٦ اسابيع
بنات فهموني ليش نقص اسبوعين 😭😭😭😭😭😭😭😭حموت من قلقي
اقرأ المزيد...
بنات غابتني يومين حللت طلع هيك منشان الله طمنوني في حمل
اقرأ المزيد...
لبنات اللي ساكنين فالعاصمةولا تيبازة يقولولي وين نلقى الكليلة
اقرأ المزيد...
يا بنات انا في الشهر الثالث وعندي مغص بعض الأوقات مو متواصل بس خفيف.. واسهال حدا صار معو هيك شي
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات انى حامل دون تخطيط🤔 ع رضاعه ولم تاتي الدوره من ولاده بنتي .🤨اخذت سونار حامل باسبوع ٦ويومين😐 عندي فضول كبير في معرفه جنس الجنين هذا السونار
اقرأ المزيد...