صبايا انا حامل بأسبوع ٣ و الي من قبل يومين ويوم نزل افرازات لونها اصفر فاتح ومرة غامق اول مرة كانت بدون ألم بس يوم في الم مصاحب معها
شو سبب في داعي اراجع دكتور
اقرأ المزيد...
سلام حمولات هل يظهرالحمل في الأسبوع الخامس في السونار بليز ردو عليا مين عملتو وظهر
اقرأ المزيد...
اللهم إني أسألك حفظ بلادي و استغلالها و إعانة جيشها على إضحاض العدو و قره.
اقرأ المزيد...
ما مدى أمان أكل فاكهة المستعفل للحامل؟ تنصح او يمنع أكلها؟
اقرأ المزيد...
🔴 قال الشيخ ابن عثيمين رحمه الله:
• ينبغي للإنسان أن يختار لأبنائه وبناته أحسن الأسماء لينال بذلك الأجر، وليكون محسنا إلى أبنائه وبناته؛ أما أن تأتي بأسماء غريبة على المجتمع فإن هذا قد يوجب مضايقات نفسية للأبناء والبنات في المستقبل، ويكون كل هم ينال الولد أو الابن أو البنت...
اقرأ المزيد...
بنات هل الجيوب الانفيه بتاثر ع الجنين انا ما بقدر اتنفس سؤالي بوصل اكسجين لابني ولا لا لاني يتنفس من تمي وخايفه ع الحمل كتير لانو اجا بعد سنين الي بتعرف تجاوب انا بالشهر التاني
اقرأ المزيد...
بنناات انا ماني قادرره اشررررب المويه على طول ارجع وش اسوووي اخاف من الالتهابات انا بالشهر الثالث بدايته وش اسوي
اقرأ المزيد...
لبنات أنا راني بالحمل المرة اللي فاتت مابانش فالايكو اليوم رجعت لطبيب قلي راه يبان بصح لابوش صغيرة شكون صرالها هناك وكبرتلها لابوش واسكو نورمال
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات انا اخر دورة كانت عندي 7/11 و عملت اختبار الحمل كان ايجابي . و عندي موعد مع الدكتورة يوم 24/12 ممكن يظهر الجنين ؟
اقرأ المزيد...
كل وحد تكتبك ايمتى اخر دورة واذا شافت الكيس والنبض ولا لاء !
وكيف لوحام 😅..
اقرأ المزيد...
السلام عليكم صبايا
مين تعرف ليش بطلع خط T اغمق من C
مع أنه عدت الاختبار مرتين و نفس الشي
مين صار معها هيك ؟
اقرأ المزيد...
صباح الخير.... صبايا انا حامل في نهاية الشهر الثالث و كل يوم الصبح اشرب كاس ماية دافئ مع عصرة ليمون ميشان الغثيان و هيك شئ يعني عادي مابيأثر علي جنين ارجو تجاوبني من بعد فضلكم طبعا لعندها فكرة
اقرأ المزيد...