في كثير ناس يحللون التست المنزلي. يطلع لهم خط واضح والثاني خفيف
وفي ناس يطلع لهم خطين غامقين
من بعض تجارب البنات اللي اعرفهم انو الخطين الغامقه ي اما بنت او توأم
والخط الفاتح والثاني غامق يكون ولد
هل هاذا الشي صحيح او لا
وكيف تجاربكم انتو وايش بين عندكم...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم اخواتي انا جديدة معاكم هل من ترحيب انا من الجزائر وانا حامل في الشهر الاول
اقرأ المزيد...
بنات انا بالشهر الثاني وركبتي الثنتين فيها حكه زي الحساسية من قد صارلها مثلي وايش تعالجت😓😖
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا....
أنا كنت اخذ ابره كل شهر لمنع الحمل يعني صارلي 8 أشهر وانا باخذهم...
المهم الحين وقفتهم لان اخر موعد 12/22
والدوره ماكانت تجيني..
سؤالي.؟ كيف بدي أنظم الدوره كرمال بدي أحمل بليززززز الي عندو فكره يجاوبني
اقرأ المزيد...
بنات منو جاتها حمي في الشهور الاولي من الحمل
وهل الحمي تشكل خطوره ؟
ارجو الافاده
اقرأ المزيد...
تعبانة من لوحم والله 😢 كارها بيتي وزوجي والتحمل اي رائحه ادعو لي ربي يسهل عليه
اقرأ المزيد...
بنات هذا اول حمل ليا ، ابغى نصائح بالله من اللي مجربين وايش الاشياء المهمه اللي التزم فيها
اقرأ المزيد...
سلام لبنات حبيت نسقسيكم انا رني في أسبوع 4وعندي سطر كما تع العادة الشهرية هذا حملي الاول ،هل هذا طبيعي ارجو الإجابة شكرا
اقرأ المزيد...
حامل بالشهر الاول وقبل ما احلل وانا اكل الجبن المالح مع الزيت زيتون حسيته حار وواقف ببلعومي؟ وتكرر هذا الشيء اليوم بعد هل هذا وحام؟
لان الزيت زيتون الي عندي مو حار ولا فيه مروره
اقرأ المزيد...