انا اليوم نزل علي افرازات قليله جدا لون بني فااتح هل فيها خطر او تعني شي ولاشي طبيعي انا بنص الثاني
اقرأ المزيد...
انا صارلي شهرين ونص حامل والطفل بجهة اليمنئ من كان طفلها بجهة اليمين وشجابت اريد اعرف فدو بنات جاوبن
اقرأ المزيد...
اليوم ذهبت عند دكتورة وقلتلي انتي عندك بنوتة حلوة وانا والله فرحانة كتير.. .. .. . 🙂🙂🙂
اقرأ المزيد...
بنات أنا اليوم فيني حكه ولما اكح أحس ألم نفس تقلصات خفيفه تحت الصره طبيعي هشي مع انه الألم يلي كانت معي تقلصات وألم دوره ما نفس قبل يروح ويرجع بي ألم ظهر وساعات ألم فالخاصره
اقرأ المزيد...
انا حامل بالأسبوع 12 يجيني وجع في الرحم وعلى مستوى الظهر بصفة متكررة كأنها آلام الحيض...هل هذا طبيعي؟
مع العلم حملي الأول .
اقرأ المزيد...
ياصبايا اختي من شي يومين حللت مرتين طلع خطين عملت المين تحليل طلعو خطين وهليوم صبح رجعت حللت كمان طلع خطين ومن شس نص ساعة صار ينزل منا دم لونو بني شو يعني ساعدونيييييي
اقرأ المزيد...