يابنات صرت خايفة احمل
قوم يطفش زوجي
گل مااحمل يصير هيك فيني
بضل نايمة
استفرراغ
قلة اكل
تعصيب
توتر
ماعاد اقدر اتحمل اطفالي واعصب عليهن
مااطيق اهل زوجي ولا حتا اهلي
اخترع مشاكل
احب لعزلة
كلشي بوجهي اكسرو والان انا حامل لكن حاسة باان لحمل نقمة علي وليس بنعمة😭
اقرأ المزيد...
حوامل في اوائل الشهر الثالت هل الكل يعاني من كثرة التقيأ مع تناول ادوية مضادة لتقيأ
اقرأ المزيد...
بنات كيف بدي ابعت لوحدة تاغ ع اسما ماعم اعرف يعني اكتب اسما يوصلا الاشعار ماعم اعرف🙁
اقرأ المزيد...
هاي كيفكم بنات
بدي اسالكم انا كثير بتوحم ع الأشياء المالحه والحارقه
ع حسب تجاربكم شو جنس البيبي
اقرأ المزيد...
بنات انا تو دخلت الشهر الثالث واحس حرقة في معدتي وش الحل؟
ومن صار معاها كذا
افيدوني بليز
اقرأ المزيد...
يبدو أن احدهم تعلم المشي حديثًا ❤️
ادعولي يكمل حملي على خير ويرزقني الذرية الصالحة💙
اقرأ المزيد...
سلام لبنات تعيشو قولولي وقتاش نقدر نعرف جنس الجنين واش من اسبوع يبان تعيشو قولولي انا عندي 12اسبوع
اقرأ المزيد...
بنات بترجاكون تساعدوني.. انا عامله طفل انبوب و باليوم 12 من الترجيع عملت تحليل و طلع 290.. دكتوري بالعطله.. هل النسبه جيده ؟ شكرا لكل حدا بيرد..
اقرأ المزيد...
سلام لبنات ادعيولي انا حامل في الشهر الاول مزال مارحت للطبيب
اقرأ المزيد...
بنات انا من عشرين يوم حسيت بضربة جنين ومرة قوية ومرة خفيفة من هاذاك الوقت ماحسيت فيها لول ما خسيت كنت بالثالث وهلا رابع.... في بناتي قبل يتحركون في رابع كتير وانا حترت هلا ليش ماتحرك مثل قبل وهاذا حملي رابع
اقرأ المزيد...