السلام عليكم انا حملت ٣ مرات وكل مره في نهايه الشهر الثاني احس بمغص وبعدها يينزل نقطتين دم والدكتور يقولي سقوط
وعملت كل التحاليل وكل حاجه وكله سليم لنل وجوزي حد حصله حاجه زي كدا وانا دلوقتي حامل في اول ايامي وخايفه
اقرأ المزيد...
صبايا انا اسمي بيسان بدي تساعدوني انا من 22\10\2020فاتتني لدوره وماعم يظبط التاريخ بلبرنامج مدري ليش انا كل راس شهر بينزل شهر ساعدوني بيلز
اقرأ المزيد...
سلام عليكم صبايا كيقكم الحمد الله مبارح رحت على دكتورة حكتاي توام الحمد مين مثاي انا بدايه ثالث اخر دورة
١٤/١٠
اقرأ المزيد...
انا اخر دورة 11/11
لسى ماضهر الوحام عندي
ممكن تقولونا هل بدا عندكم الوحام
وهل هو خفيف او ثقيل
💁🏻♀️🍋🥬
اقرأ المزيد...
انا آخر دوره 10,11 ورحت اليوم الدكتور بس مابين النبض والكيس بين صغير هل هذا طبيعي
اقرأ المزيد...
من العنوان معدتي تعبانه جدددا اي اكل يمغصني صديقتي حامل قالت استعملي دومبي بس مو متطمنه
اقرأ المزيد...
بنات منو تعرف جنس الجنين ببداية الحمل لتعرف خلي تجاوبني فدوا
اقرأ المزيد...
صبايا الي عندها معرفه حول ابر السيوله قبل النبض ولا بعده الدكتورة وصفتهم الي قبل النبض عندي اربع مرات اجهاض والاجهاض بعد مايبين النبض باسبوع
اقرأ المزيد...
تعالو بنات نسولف كل وحده اعراض الحمل عدهه وخلصتو من الوحام لو بعدكم اني بشهر الثالث حاليا كل ١٩ بلشهر ادخل شهر جديد وبعدني مخلصت من الوحام نفسي مرات تلعب ودائما ادوخ يهبط الضغط ومرات السكر هم يهبط و خفقان عندي ووجهي صاير اصفر ومرات احس مغص اب بطني هذي...
اقرأ المزيد...