بنات انا اخر دورة الي كانت ١٠/٢٨ فحصت بعد اسبوع طلع خط. خفيف رجعت فحصت بعد ١٠ ايام بين خطين غامين امبارح رحت ع الدكتورة قالت حمل متأخر الو شهر ونص وبعد اسبوعين ببين النبض هاد الإشي طبيعي وشو لازم اعمل ومتى بالزبط ببين النبض وكيف بدي احسب
اقرأ المزيد...
السلام عليكم، أنا حامل بأول طفل من أسبوعين اعطوني أي نصائح بالتغذية والرياضة وهل مسموح أطلع طائرة ولا لا؟ معلوماتي العامة تجاه الموضوع قليلة، و الله يتمم حملي وحمل الجميع على خير🤍
اقرأ المزيد...
كيف تصدقون الي يلعبوا بمشاعركم و بحكولك حطي السونار و اتوقعلك ولد ولا بنت حرااااااام تلعبوا بمشاعر الناس حرام
اقرأ المزيد...
عندي12يوم خلصت الدوفاستون والدورة مانزلتش وماعنديش اعراض الحمل ماعدا الافرازات و احيانا الم في الثدي ممكن يكون حمل متاخر
اقرأ المزيد...
حبيباتي اناا في الشهر الثاني نفسيتي زفت وفوق الزفت يمكن قله الاكل وقله النوم .. بس احس نفسيتي زفته جداا مو حزن بس ضييقه مضايقه من كل شي من نفسي من زوجي من بيتي وحاولت اغير مودي ماقدرت ..غير اني شغلي جدا ضغط واسترتس وماف اي نوع من الرحمه ومااقدر...
اقرأ المزيد...
مرحبا انا حامل في الأسبوع السادس وعند زيارة الطبيب أمس ما ظهر معي نبض الجنين
اقرأ المزيد...
انا اخر دورة 4 اغسطس والدكتورة خبرتني الحمل صار في 25 اغسطس يعني كم اسبوع عندي؟
اقرأ المزيد...
أهلين حبيباتي مين من حوامل نوفمبر ؟ مين سوت سونار. و هل يوجد أعراض حمل لا تجاهلون منشوري بليييز 😔
اقرأ المزيد...
سلام بنات و الله الصبح كنت بشرب قهوتي و شوف التطبيق حتى شفت وحدة حاطة افرازاتها اععععع ليش ليييشش يعني و أنا في فترة الوحام القيء كل شي اعاف منو ليش ما توصفون الافرازات بلاش تحطوهم في صورة و شفت كمان وحطة حاطة صورة دم و ما بعرف شو خرجت...
اقرأ المزيد...
مرحبا انا جديدة ، ممكن ضيفوني لقروبات حوامل أواخر اكتوبر ، و لدي اعرف اذا سمعتو النبض و إمتا؟
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات ممكن تعلموني شلون احسب اني اي اسبوع من الحمل اخر دورة للي يوم ١١/١٥
بعدني مراجعت دكتورة شوكت اراجع واشوف نبيض الجنين؟
اقرأ المزيد...