بنات انا صًلّيےّ حامل 3اشهور ونص بس عِنـدي.̷̷̸̷̐ مشكله انا بشرب دخان وما عم اقدر بطلو شو بتنصحوني ولله انا خيفه عل بيبي😓😔
اقرأ المزيد...
تنصحوني بأي جزاكم الله كل خير عندى دور برد واحتقان في الحلق
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل واخر دوره الي ١٨/١١ متى يظهر نبض الجنين وكيس الحمل بالسونار
اقرأ المزيد...
في بنات يعرفو جنس ااجنين من خلال شكل الغشاء او مابعرف ممكن تفيدوني
اقرأ المزيد...
البىريود ٢١/١١اللي فاتت وعملت اختبار طلعت حامل عايزة اعرف انا كدة حامل ف الكام وكل شهر جديد يبتدي يوم اية
بليز
اقرأ المزيد...
حواااامل خبرونا متي سويتوا سونار عشان معرفه جنس الجنين 😢وشو نوع السونار لي عملتوه !!!!
اقرأ المزيد...
حوامل التوام تعالو نتجمع عشان نعرف قصه كل وحده فينا مع الحمل 💗😍!
اقرأ المزيد...
سلام عليكم جميعاً انا حامل بالشهر الثاني والوحام معاي لعب بنفسيتي مره اشم رائحه كريهه مره حرفياً من كل شي وبالذات الاكل واشمها وانتوا بكرامه اذ استخدمت دورة المياه والمشكله انه نفس الرائحه اشمها بكل شي حولي مو عارفه هل هذا شي طبيعي او لا مع العلم انه قبل سبع...
اقرأ المزيد...
فدوه جاوب لي تعرف اني أجتني دوره يوم 25بشهر10شكد صالي حامل يعني
اقرأ المزيد...
مرحبا انا هلئ حدخل بالاسبوع ١١ ممكن تقوليلي بيبين جنس الجنين ان شاءالله اذا رحت على الدكتوره والا لسا مابيبين
اقرأ المزيد...