بنات انا حامل و اليوم اول يوم في الأسبوع الثامن بشعر بصداع و دايخةو بغثيان و بالقيء طول اليوم لدرجة ما باكل شي بشرب دواء suplêmat بس ما يأثر بشي بضل دايخة و صداع يلي بيعرف بالحل يساعدني 😞😞
اقرأ المزيد...
بنات كل وحدة تحط تحليل الحمل نتاعها
ههه اخر دورة 10نوفمبر
تبقي ذكرى
اقرأ المزيد...
عادي اني مانحسش بالغثيان او القيء اكرمكم الله احسن فقط مرات بالم في اسفل ظهري
اقرأ المزيد...
عادي اني مانحسش بالغثيان او القيء اكرمكم الله احسن فقط مرات بالم في اسفل ظهري
اقرأ المزيد...
انا حامل اخر دوره 29اكتوبر ولسه ما ظهر نبض عادى ولا لا
واللى نفس ميعادى شفتوا النبض ولا لسه لو سمحتم ؟
اقرأ المزيد...
اخر دوره ليا 9/11ممكن حد يحسبلي انا كده بقالي كام اسبوع
اقرأ المزيد...
3afakoum d3iw m3aya rbi ikmlii lifkhatri yarbii otfrh ay wohda
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات
اخر دوره لي 17 نوڤمبر وسويت تحليل حمل طلعت حامل الحمدلله الله يتمم لي ويرزق اللي يبغون
سؤالي انا الان في اي اسبوع؟ وهل اذهب اسوي سونار ولا بدري الان؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
يعطيكم العافيه انا صار معي ٧ مرات حمل ينتهي بتوقف نبض الجنين ف الشهر الثالث و اضطر اروح للمستشفى عشان ينزلونه اما بحبوب او عمليه تنظيف
طبعاً الحمدلله على كل حال بس انا سويت كل التحاليل اللي تتعلق بالاجهاض المتكرر وكل شي سليم
سويت اشعه الصبغه واستخدمت اسبوسن...
اقرأ المزيد...